قيّم تجربتك معنا!

 

المركز الإعلامي

 
 

«وادي الذهب» في «سيتي سنتر ديرة» يأخذ الزوار في رحلة للبحث عن الكنز في عالم الغرب الأمريكي الساحر خلال مهرجان دبي للتسوق

فرصة المشاركة في مسابقة البحث عن الكنز عبر مسح رمز الاستجابة السريعة على الهاتف الذكي للفوز بجوائز فورية قيمة
فرصة الاطلاع على عالم المغامرات البرية الساحر للغرب الأمريكي من قلب دبي 
أجمل الورش الإبداعية لتصميم الاكسسوارات والمجوهرات للأطفال 
فرصة رائعة لتحدي الأصدقاء والتوازن على ظهر الثور الميكانيكي في مسابقة الروديو الشعبية 
بطاقات اكشط واربح توفر فرص للفوز بجوائز فورية بقيمة إجمالية تصل إلى مليون درهم خلال الفترة من 17 يناير حتى 2 فبراير

 

سيتمكن زوار «سيتي سنتر ديرة» من اختبار حياة رعاة البقر في البراري والسهول الشاسعة وأحضان الطبيعة من خلال المشاركة في الفعالية المميزة «وادي الذهب» التي يستضيفها المركز خلال الفترة ما بين 16 يناير ولغاية 2 فبراير.

وإن كنت ترغب بتجسيد دور أحد أبطال رعاة البقر من أفلام السينما الغربية المفضلة لديك، يوفر «سيتي سنتر ديرة» خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق فرصة مميزة للمشاركة في رحلة إلى عالم المغامرات البرية الساحر لرعاة البقر بكل ما تمتاز به من أدوات وملابس فريدة كالجلديات والأحذية طويلة. كما حرص المركز على تسخير أحدث تقنيات الألعاب على الهواتف الذكية للمشاركة في لعبة البحث عن الكنز التي يمكن المشاركة بها عبر مسح رمز الاستجابة السريعة QR.

وكان «سيتي سنتر ديرة» قد دخل في شراكة مع دائرة السياحة والتسويق التجاري لتصميم تجربة «وادي الذهب» التي ستوفر تجربة تفاعلية حسية رائعة تنقل الزوار إلى مشاهد فريدة من الحياة البرية الغربية، وتدخل البهجة على قلوب الصغار والكبار مع أجمل الألعاب وورش العمل وأجمل الديكورات التي توفر خلفيات مميزة لالتقاط صور رائعة لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. وسينتقل الزوار فعلياً إلى عالم الحياة البرية الغربية عبر تجربة خاصة تم تصمميها بأسلوب فريد يحاكي مشاهد حياة الصحراء والسهول العظمى على جبال روكي في أمريكا الشمالية. كما تم تزيين هذه التجربة الترفيهية بأجمل الديكورات التي تعكس هذه البيئة الصحراوية المميزة مثل رزم وأكوام القش، والعربات والبراميل الخشبية، بالإضافة إلى مياه الشلال التي تتدفق من ارتفاع 14 متراً، كما يضفي متجر الحلاقة التقليدي المزيد من أجواء الحياة الأمريكية التقليدية على هذه الفعالية المميزة.

وسيتمكن الزوار الذين ينفقون 300 درهم لدى أي من متاجر المركز من الحصول على رمز (QR Code) الذي يمكنهم من الدخول إلى «وادي الذهب»، إلى جانب الفرصة لارتداء الملابس الصحراوية المميزة لالتقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو التذكارية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما سيتمكن الزوار من المشاركة في لعبة الروديو وركوب على ظهر ثور ميكانيكي لتحدي الأصدقاء في التصويب على الألعاب وإصابتها.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المتسوقون من المشاركة في البحث عن الكنز كجزء من هذه التجربة التفاعلية الشيقة. وسيحصل الزوار على حقيبة رمل، حيث يتعين على المشاركين نقل الرمل لاكتشاف الكنز المدفون فيه. وسيتمكن بعض المشاركين المحظوظين من اكتشاف قطع النقد التي ستمكنهم من المشاركة في لعبة "تدوير العجلة" للفوز بجوائز فورية مثل بطاقات "هديتي" وقسائم تسوق، وتذاكر فوكس سينما.

كما سيتمكن الآباء من ترك أبنائهم للاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الإبداعية والفنية التي ستنظم يومياً في «وادي الذهب». كما تم توفير ركن خاص بعمليات الفحص والاختبار لتثقيف الأطفال حول الأنواع المختلفة من المعادن والمجوهرات. كما سيتمكن الأطفال من إبداع أجمل تصاميم الحلى والإكسسوارات في ورشة الحرف والفنون وتقديمها كهدايا تذكارية للأهل والأصدقاء. 

وخلال الفترة ما بين 17 يناير ولغاية 2 فبراير، سيحصل الزوار الذين ينفقون 600 درهم لدى أي من متاجر المركز يومياً على بطاقة اكشط واربح لفرصة الفوز الفوري ببطاقة "هديتي" بقيمة 1000 درهم. 

للمزيد من المعلومات حول «سيتي سنتر ديرة»، يرجى زيارة: www.citycentredeira.com، أو www.facebook.com/CityCentreDeira، أو twitter.com/DeiraCityCtr، أو www.instagram.com/CityCentreDeira

Rate your experience with our website!

 

Latest News

 
 

Put on your cowboy boots for a wild adventure and treasure hunt at City Centre Deira’s exclusive ‘The Gold Valley’ pop up this DSF

Scan a QR code on your smartphone to join the treasure hunt and win instantly 
Experience the charm of the Wild West right here in Dubai
Kids can get creative in the jewellery making art and craft workshops
Test your balance on the mechanical bull and challenge friends to carnival games   
AED 1 million up for grabs in scratch and win opportunities from January 17 until February 2

 

 

City Centre Deira is inviting you for a “Yee-haw” time exploring the Wild West in an exclusive interactive pop up destination, ‘The Gold Valley’ from January 16 until February 2.

If you’ve always fantasied about being the heroic cowboy from one of your favourite Western films, here’s your chance to role-play and go on an adventure of the untamed era, tall boots, wide-brimmed hat, leather belt and all, only at City Centre Deira this DSF. The mall has also brought the latest in smartphone gaming technology with an exclusive treasure hunt that can be unlocked by just scanning a QR code. 

City Centre Deira has partnered with the Department of Tourism and Commerce Marketing to create ‘The Gold Valley’, a multi-sensory experience zone that will transport visitors to the Wild West and excite millennials, children and adults with games, workshops and plenty of over-the-top photo opportunities for social media. Visitors will enter an actual Wild West era set that has been uniquely designed to mimic the wilderness and landscape of desert and mountain with a waterfall of the Great Plains and Rocky Mountain. Props like hay bales, wooden wagons and barrels, a 14metre long water slide and even a saloon add to the charming ambiance. 

Visitors who shop for AED 300 at any store will get a QR code to enter ‘The Gold Valley’. Along with an opportunity to dress-up for quirky Instagram photos and videos with the stunning backdrop, they can also have a thrilling rodeo experience by riding the mechanical bull or challenge friends to a game of shooting cans. 

What’s more, shoppers can even participate in a treasure hunt as part of the experience. They will receive a sand bag at the entrance. Participants will have the sift the sand to discover the hidden treasure. Some lucky shoppers may discover a coin which will allow them to Spin the Wheel to win Mall GiftCards, retailer vouchers and VOX Cinemas tickets instantly. 

Parents can also drop off their kids for the creative sessions that will be held daily at ‘The Golden Valley’. An assay station has been set up to teach kids about various metal and jewels. They can also create trinkets for their family and friends in art and craft workshops.

From January 17 until February 2, customers who shop for AED 600 at any store at the mall will receive a scratch and win card for a chance of winning daily a AED 1,000 Mall GiftCard instantly. 

For more information, please visit: www.citycentredeira.com or www.facebook.com/CityCentreDeira or twitter.com/DeiraCityCtr or www.instagram.com/CityCentreDeira