قيم تجربتك معنا!

 

المركز الإعلامي

 
 

«سيتي سنتر ديرة» يقيم فعالية "إندورز" المبتكرة التي توفر أجمل التجارب العائلية والعديد من العلامات التجارية المحلية ومفاهيم الطعام المتميزة والفعاليات الترفيهية المرحة

المركز يعرض أجمل الأزياء والإكسسوارات لمجموعة من العلامات التجارية المحلية
16 من مفاهيم مأكولات الشارع المميزة
أجمل الفعاليات الترفيهية المرحة والأفلام العائلية في ركن الترفيه
ديكورات احتفالية فريدة لالتقاط أجمل الصور لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي

 

 

لم تعد الأجواء الخارجية الحارة في دبي تشكل عائقاً أمام الاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق مع العائلة والأصدقاء؛ فقد حرص «سيتي سنتر ديرة» على نقل الأجواء الترفيهية الخارجية إلى داخل المركز ضمن فعالية "إندورز" الاستثنائية التي ستخصص مساحة كبيرة داخل المركز لاستضافة الكثير من خيارات التجزئة من العلامات التجارية المحلية الناشئة ومفاهيم الطعام المتميزة. وستنطلق هذه الفعالية اعتباراً من 24 أغسطس الحالي.

وعلى مساحة واسعة تبلغ 1,300 متر مربع في الطابق الثاني بجانب متجر "شرف دي جيه"، سيتحول «سيتي سنتر ديرة» ديرة إلى واحة عامرة بالتجارب الفريدة التي ستمكّن زوار المركز من السكان والسياح من تسوق أحدث الأزياء من نخبة من ابرز العلامات المحلية، وتذوق أشهى النكهات من عربات وأكشاك الطعام التي تشتهر بها الشوارع والمناطق الخارجية في الإمارات، كذلك قضاء أجمل الأوقات مع الألعاب الإلكترونية، ومشاهدة أجمل الأفلام براحة على الوسائد وأكياس الجلوس المميزة في المنطقة الترفيهية. 

وستمتاز الفعالية بأجواء احتفالية رائعة تتجسد بالديكورات الجميلة كسلاسل الإضاءة المعلقة، والأعمال والجداريات الفنية، والطاولات الكبيرة والمتنوعة للقاءات الفريدة مع العائلة والأصدقاء، لتشكل بذلك واحدة من أبرز وأجمل الفعاليات الترفيهية في دبي التي تعكس اجواء الفعاليات المقامة في الهواء الطلق وتنطلق بالزوار في رحلة فريدة إلى عالم من التجارب الرائعة بدايةً من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 10:00 ليلاً خلال أيام الأسبوع، ولغاية منتصف الليل في نهاية الأسبوع، والدخول مجاني. وستتضمن الفعالية منطقة خاصة بالمأكولات، ومنطقة للتجزئة، وركنا للألعاب والأفلام لتوفر بذلك كل ما يناسب الزوار من كبار وصغار وعلى اختلاف أعمارهم واهتماماتهم.

وكجزء من جهوده لدعم المصممين الناشئين والترويج لأعمالهم، اختار «سيتي سنتر ديرة» عددا من أبرز رواد الأعمال في دبي لعرض منتجاتهم وعلاماتهم التجارية والفنية في منطقة التجزئة؛ حيث سيقوم المركز بعرض علامات تجارية محلية مختلفة كل أسبوعين.
كما ستحتضن المنطقة 16 من مفاهيم مأكولات الشارع المميزة، حيث يمكن للزوار تذوق أشهى النكهات، والاستمتاع بالوقت ذاته بالعروض الترفيهية اليومية المختلفة. كما يمكن للزوار اختيار ما لذ وطاب من المأكولات المقدمة من مطعم روكس المحلي، والمخبوزات اللبنانية الشهية في مطعم صاج 2 جو، والمأكولات التقليدية من مطعم فرينجز، والشاي بالزعفران من كافيه فيلي اضافة الى قائمة متنوعة من المأكولات الشهية من المطبخ الحضري. وتقدم محطة الميني كوبر اشهى انواع الآيس كريم على امتداد ساعات اليوم.

وتتوفر امكانية الجلوس مع الأصدقاء على الوسائد المريحة في منطقة الأفلام المصممة خصيصاً لهذه الفعالية، وتقدم "ڤوكس سينما" ايضا الفشار الشهي والكريب والناتشوز لعشاق الافلام، ويمكن للزوار الاستمتاع يومياً بأجمل عروض الأفلام العائلية الجديدة والمختلفة. 
وبالإضافة إلى ذلك، ستتوفر العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية ضمن مناطق مختلفة مخصصة للأطفال تتضمن الكثير من ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية المقدمة من مركز الترفيه العائلي "ماجيك بلانيت". كما تم تخصيص ركن خاص للكاريوكي حيث يمكن للزوار حمل المايكروفون والغناء بما يمنح  المكان أجواء عائلية وفنية في الوقت ذاته.

وستتاح للزوار الكثير من اللحظات والتجارب المميزة التي يمكن التقاطها عبر هواتفهم النقالة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مع المتابعين من الأهل والأصدقاء بداية من المدخل الفريد لفعالية "إندورز" والديكورات المميزة التي تطغى على أرجاء المكان. كما تشكل الأعمال الفنية والجدارية المميزة خلفيات رائعة لالتقاط أجمل الصور، ودعا «سيتي سنتر ديرة» ديرة الزوار للإشارة إلى هذه الصور باستخدام الوسم #IndoorsAtCCDeira. 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.citycentredeira.com، أو www.facebook.com/CityCentreDeira، أو twitter.com/CityCtrDeira، أو  www.instagram.com/CityCentreDeira

Rate your experience with our website!

 

Latest News

 
 

Now enjoy all your favourite outdoor family activities at the ‘INDOORS’ pop up by City Centre Deira with homegrown brands, street food and non-stop entertainment

  • Unique pieces by homegrown fashion brands
  • 16 innovative street food concepts
  • Sing, play and watch free movies in the entertainment zone
  • Share photos from the quirky, urban wall murals on social media.

 

Don’t let the soaring temperatures in Dubai stop you from enjoying outdoor activities with family and friends. City Centre Deira is turning down the heat and bringing the outdoors inside with ‘INDOORS’ – a dynamic retail and F&B pop up concept in the mall that will make your visits to the mall even more fun while nurturing homegrown brands and unique street food concepts, from August 24.

City Centre Deira will transform 1,300 sqm area on Level 2, next to Sharaf DG, into an eclectic hangout where residents and tourists can shop for the latest fashionwear from on-trend local brands, nosh at some of the most innovative UAE-based street food stalls and spend hours playing arcade games and watching movies on beanbags in the entertainment zone.  

With string lights overhead, vibrant installations and urban murals, and communal tables for casual get togethers, City Centre Deira’s ‘INDOORS’ is set to become a must-visit attraction in Dubai, capturing the essence of a laid-back open-air fair to take visitors on a multi-sensory journey from 10am until 10pm on weekdays and until midnight on weekends, and is free to enter. The will have a lively F&B area, retailers’ space and a gaming and movie zone to cater to everyone from parents and millennials to its tiny visitors.

As part of its effort to support and promote emerging designers, City Centre Deira has handpicked trailblazing Dubai entrepreneurs to showcase their stylish fashion, beauty and customised art brands in the retail zone. The mall will showcase different homegrown brands every two weeks. 

City Centre Deira will also be introducing visitors to 16 unconventional street food concepts, which they can enjoy while being entertained by street performers every day. Modern eateries, including Dubai’s homegrown restaurant Roux, traditional Lebanese bakery saj2go, retro mobile diner Frings and the popular ‘zaafran chai’ spot Filli Cafe will pop up at ‘INDOORS’ to whip up mouth-watering urban cuisine for foodies. The Mini Cooper station will be doling out refreshing fruity scoops of ice cream throughout the day. 

Guests can even grab a quick bite from one of the stalls and take a seat with friends on the cushions in the specially designed movie area. VOX Cinemas will also be serving up popcorn, crepes and nachos to movie-goers. Visitors can look forward to new family movie screenings every day. 

There will be plenty of hands-on activities to keep kids occupied with a separate zone within ‘INDOORS’ for carnival and arcade games powered by Magic Planet. For the uninhibited, a karaoke corner has been set up where visitors can gather their family and belt out the latest tunes for laughs.  

Visitors will have plenty of instagrammable moments to share with friends from City Centre Deira’s ‘INDOORS’ right from the glowing entrance to every decorated corner of the space. Quirky murals and statement walls enliven the interiors and social media users can get creative here by creating memorable hashtag moments and tagging the mall with #IndoorsAtCCDeira. 

For more information, please visit: www.citycentredeira.com or www.facebook.com/CityCentreDeira or twitter.com/CityCtrDeira or  www.instagram.com/CityCentreDeira