قيم تجربتك معنا!

 

المركز الإعلامي

 
 

«مستر سمايل» ينشر البهجة من جديد بين المتسوقين في «سيتي سنتر ديرة»

 

  • منصة «ابتسم» التفاعلية تقدّم للمتسوقين الكثير من الجوائز الفورية
  • بطاقات "هديتي" وجوائز فورية مذهلة مضمونة لجميع المتسوقين

ترسم «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، الابتسامة على وجوه المتسوقين في «سيتي سنتر ديرة» باستضافة الحملة الترويجية «ابتسم» مجدداً والتي تضمن الفوز لكل المتسوقين حتى 15 مايو المقبل.
وبهذه المناسبة، قال ماجد الفهيم، مدير أول «سيتي سنتر ديرة»: "عندما يكون المرء سعيداً وينظر إلى الأمور بإيجابية فإن ذلك يؤثر تأثيراً ملموساً في صحته البدنية والذهنية. وفي المقام الأول، تهدف حملة «ابتسم» إلى نشر الفرحة والبهجة بين المتسوقين بما يتماشى مع الجهود الدؤوبة للحكومة الإماراتية لجعل السعادة أسلوب حياة في الإمارات وجعل سكان الدولة أحد أسعد شعوب العالم، ونتطلع من خلال هذه الحملة الى رسم الابتسامة على وجوه الزوار تحقيقاً لرؤيتنا بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".
وأضاف قائلاً: "وبعد أن حققت حملة «ابتسم» نجاحاً مذهلاً السنة الماضية، تعود هذا العام مجدداً بشكل أفضل وأشمل عبر تقديم المزيد من فرص الفوز واستضافة لعبة تفاعلية مشوقة يمكن للمتسوقين الاستمتاع بها مع أسرهم وأصدقائهم".

ثلاثة أسباب تجعل «سيتي سنتر ديرة» يرسم الابتسامة على وجوه المتسوقين

جميع المتسوقين فائزون
المتسوقون في «سيتي سنتر ديرة» على موعد مع جوائز مضمونة حتى 15 مايو. ويحصل كل من يتسوق بقيمة تتراوح بين 500-1500 درهم على بطاقة "هديتي" بقيمة 100 درهم أو جوائز أخرى، فيما يحصل كل من يتسوق بقيمة 1501 درهم أو أكثر على بطاقة "هديتي" بقيمة 300 درهم أو جوائز أخرى.

منصة «ابتسم» التفاعلية
ترسم منصة «ابتسم» التفاعلية الابتسامة على وجوه المتسوقين وتنسيهم مشاغل حياتهم اليومية عبر تقديم الكثير من الجوائز الفورية. فقد وُضعت منصة «ابتسم» في الساحة الرئيسية مع عدّاد كبير لقياس الابتسامة سيزداد تدريجياً كلما ابتسم المشاركون أكثر فأكثر. ويتعيّن على المشاركين الابتسام إلى حين التقاط صورهم من أجل الحصول على جوائزهم الفورية من الجهاز المخصص لذلك، وتشمل الجوائز بطاقات "هديتي وتذاكر «ﭬوكس سينما» وغيرها الكثير. ويمكن للمشاركين مضاعفة سعادتهم بمشاركة صورهم مع أصدقائهم على شبكات التواصل للحصول على لوح شوكولاتة لذيذة.

اقتناص العروض المغرية لهذا الموسم
يقدّم «سيتي سنتر ديرة» للمتسوقين طوال شهر كامل الكثير من العروض الخاصة على امتداد متاجره، والتي تشمل متاجر المستلزمات المنزلية والهواتف الذكية والأزياء العصرية والإكسسوارات وغيرها، وتقدّم المتاجر المشاركة تخفيضات على أحدث بضائعها ومعروضاتها. لمعرفة المزيد عن هذه العروض الخاصة يمكنكم تصفح موقع «سيتي سنتر ديرة»: CityCentreDeira.com .

Rate your experience on our website!

 

Latest News

 
 

Mr. SMILE is back to spread joy among shoppers at City Centre Deira

 

  • Step into the interactive smiley booth to win prizes
  • Guaranteed Mall Gift Cards and incredible instant prizes for all shoppers

Majid Al Futtaim – the leading shopping mall, communities, retail and leisure pioneer across the Middle East, Africa and Asia – is set to put smiles on the faces of its customers with the return of its most rewarding SMILE campaign at City Centre Deira where every shopper will have the chance to be a winner until May 15.

“Being happy and positive has a direct impact people’s physical health and mental wellbeing. Our SMILE campaign has been developed to spread cheer among our customers and supports the UAE government’s efforts to create one of the world’s happiest societies, while bringing a smile to their faces by creating great moments for everyone, everyday,” said Majed Al Fahim, Senior Mall Manager at City Centre Deira.

“After a resounding success last year’s SMILE campaign has returned bigger and better with many more winning opportunities and interactive games that can be enjoyed together with family and friends.”

Three Reasons why City Centre Deira makes us smile

Everyone is a Winner  

Guaranteed prizes await shoppers at City Centre Deira until May 15. Customers who shop from AED 500 and 1,500 will receive an AED 100 Mall GiftCard or prizes, while those who shop for AED 1,501 and above will receive an AED 300 Mall GiftCard or prizes. 

Step into the Smiley Booth
Leave your worries behind and put on your biggest smile to win instant prizes at the mall. An
interactive smiley booth has been set up in the Centre Court with a giant ‘smile-o-metre’ which will fill up as the participant’s smile grows. They must hold that smile for a photo in the booth and redeem their prize, which will include Mall GiftCards to VOX Cinemas tickets, from the vending machine. Participants can double their happiness by sharing this on their social media channels and receive a delicious chocolate bar.

Grab all the hot offers of the season
Shoppers can look forward to a month of big offers across brands at the mall,
too. From their homeware and new smartphone needs to trendy outfits and accessories, customers can save on the latest collections by finding out more about deals on www.citycentredeira.com.