قيّم تجربتك معنا!

 

المركز الإعلامي

 
 

للسنة الرابعة على التوالي "سيتي سنتر ديرة" يطلق حملة "ابتسم...الكل رابح" لتعزيز تجربة وسعادة زواره

سيكون 12000 زائراً على موعد مع جوائز متنوعة خلال الحملة 
سيتم توزيع 600 تذكرة سفر فورية عبر "العربية للطيران" للفائزين هذا الشهر 

 

يواصل مركز "سيتي سنتر ديرة" جهوده المبذولة لرسم الابتسامة على وجوه جميع زواره وتزويدهم بأفضل تجارب التسوق التي تضمن لهم المتعة والربح، حيث أعلن المركز عن عودة حملته المميزة "ابتسم" مرة أخرى هذا العام والهادفة إلى نشر السعادة والبهجة بين الزوار والمتسوقين، والتي تستمر لغاية 4 مايو 2019. 

وتعد حملة هذا العام هي الأكبر منذ أن إطلاقها، حيث تحمل في طياتها الكثير من المفاجآت وفرص الربح الفورية برحلات العمر، وذلك من خلال الشراكة المميزة التي عقدها المركز مع شركة "العربية للطيران"، أكبر شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وأفريقيا، لمنح الزوار المحظوظين 600 تذكرة طيران عند التسوق في أي من متاجر المركز. 

وتعليقاً على إطلاق الحملة، قال ماجد الفهيم، مدير أول «سيتي سنتر ديرة»: "في إطار جهودنا الدائمة للمساهمة في جعل دبي أسعد مدينة على وجه الأرض نواصل مساعينا لتوفير تجارب فريدة من نوعها لزوارنا لتمكينهم من عيش لحظات مميزة رفقة العائلة والأصدقاء. وبعد النجاحات اللافتة التي حققتها الحملة في السنوات الماضية، تعود حملتنا في عامها الرابع، والتي تستمر 20 يوماً، بحلة جديدة لتمنح الزوار فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة إلى جانب الاستمتاع بألعاب وتجارب صُممت خصيصاً لتعزيز التفاعل بين جميع المتسوقين".  

وابتداءً من 15 أبريل، سيكون المتسوقون في "سيتي سنتر ديرة" على موعد مع الجوائز. حيث سيحظى المتسوقون الذين ينفقون 1500 درهم بفرصة الفوز بتذكرة سفر من "العربية للطيران"، أو بطاقة "هديتي بقيمة 200 درهم بشكل فوري، أو تذاكر فورية من "فوكس سينما"، بينما يحصل المستوقون الذين ينفقون مابين 500 إلى 1500 درهم، على فرص للفوز ببطاقة "هديتي" بقيمة 100 درهم، أو تذاكر دخول من "فوكس سينما". ويمكن لزوار المركز هذا العام الفوز بجوائز فورية بشكل سلس ومريح من خلال منصة الجوائز الآلية. 
 
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.citycentredeira.com، أو www.facebook.com/CityCentreDeira، أو twitter.com/DeiraCityCtr، أو www.instagram.com/CityCentreDeira

Rate your experience on our website!

 

Latest News

 
 

City Centre Deira spreads happiness with 20-day ‘Everyone is a Winner’ campaign

12,000 winners to walk away with prizes during the campaign 
600 Air Arabia airline tickets up for grabs

 

City Centre Deira gives you more reasons to smile this summer with its popular SMILE Campaign where everyone walks away a winner until May 4.   
 
This year’s edition is bigger than ever with more surprises and an opportunity to win your dream vacation on the spot during the campaign. City Centre Deira has partnered with Air Arabia, the Middle East and Africa’s first and largest low-cost carrier, to give away airline tickets to 600 lucky customers when they shop at any store.

“As part of our effort to make Dubai the happiest city on earth, we constantly strive to create joyful and memorable experiences that people can share with family and friends. Now in its fourth year, the 20-day campaign will offer more winning opportunities and interactive games that will encourage visitors to come together and bond as a community,” said Majed Al Fahim, Senior Mall Manager at City Centre Deira.

From April 15, customers who spend over AED 1,500 will be rewarded with an opportunity to win Air Arabia tickets, AED 200 worth Mall GiftCards, or VOX Cinemas tickets instantly. Shoppers who spend AED 500 to 1,500 will have the chance to win up to AED 100 in Mall GiftCards or VOX Cinemas tickets. This year, the mall has made it convenient and effortless to win with an automated redemption stand for instant prizes.